الزنجبيل للتنحيف, مقالات وأخبار

الزنجبيل وحرق دهون البطن في ليلة واحدة

كيفية عمل لفائف الزنجبيل وحرق دهون البطن في ليلة واحدة

 لفائف الزنجبيل

لفائف الزنجبيل

انتبه: تجدر الإشارة بأنه من المفضل التوّجه إلى شخص مختص للحصول على المعلومات السليمة والآمنة والتي تتماشى مع وضعك الصحي والطبي وعمرك.

عادةً ما تكون الأسباب الكامنة وراء زيادة الوزن في التغذية غير الصحية والحركة غير المنتظمة. تعتبر عملية خسارة الوزن مرحلة اختبار حقيقي. هل تعلمين أن تقنية الحرق هي أكثر الوسائل فاعلية في خسارة الوزن؟
وأمتع ما في الأمر هو أنك لست بحاجة للذهاب إلى النادي الرياضي ولا لتجويع نفسك. من المهم ذكره أن من يقوم بحميات غذائية وتمارين رياضية مختلفة ولم يتمكن من خسارة الوزن، يجب أن لا يصاب بالإحباط أو الاستسلام بسرعة.
تتضمن استراتيجية حرق الدهون لفائف الزنجبيل التي من شأنها تسريع عملية خسارة الوزن خاصة في منطقة البطن.
في الحقيقة، تتطلب دهون منطقة البطن الكثير من النشاط من أجل خسارتها بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي معتدل وتناول الكثير من الماء. بالإضافةً إلى ذلك، فإن الراحة الكافية حاسمة في عملية خسارة الوزن.

 

المقادير المطلوبة:

  • 1 زنجبيل مطحون أو بودرة الزنجبيل.
  • 4-5 نقاط من مرطب الجسم/البشرة.
  • غلاف بلاستيكي.
  • منشفة.
  • حزام مرن.

 

الطريقة:

أولاً، قم بنقع المنشفة في ماء دافئ ، ثم اعصرها ولفّها حول المنطقة المطلوبة. دعها لمدة خمس دقائق حتى تتفتح المسام، ثم اخلط الزنجبيل مع المرطب وادهنه على المنطقة المراد تنحيفها. بعد ذلك، قم بلف المنطقة عدة مرات بالغلاف البلاستيكي واترك المزيج لمدة خمس ساعات. للحصول على نتائج أفضل، اترك المزيج ليلة كاملة وأزله في الصباح.

 

من الضروري أن تعرف:

لا تقلق إذا شعرت بالحكة في بداية العلاج لأن هذا يعني بأن الوسيلة تعمل بشكل جيد. سوف تنبهر من النتائج بعد أن تلاحظ كيف أن دهون البطن والدهون في المناطق الأخرى قد بدأت تقلّ. ليس لديك ما تخسره باتباع هذه الوسيلة لأنها فعّالة، ورخيصة، وسهلة التحضير.

طاقم التحرير

مجلة الزنجبيل مجلة كل امرأة تهتم بجمالها وصحتها ورونقها... نتطرق في مجلة الزنجبيل إلى كل المواضيع التي من الممكن من خلالها الاستفادة من الزنجبيل، سواء لتحسين الصحة أو الجمال أو إنقاص الوزن وغيرها من فوائد الزنجبيل التي لا تعدّ ولا تحصى. مصادرنا علمية وموثوقة، ننقلها لكم من خبراء عالميين في مجال الصحة والتغذية والجمال.

1 Comment

عماد التميمي

سؤال هل هذه مجربة العملية وعلى كم مرة يتم العمل فيها
وهل تسبب اثار جانبية وشكرا لكم

Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *