الزنجبيل للمرأة, مقالات وأخبار

الغثيان عند الحامل وقطرات الزنجبيل للمعدة ‘تامي دروبس’

لعلاج الغثيان عند الحامل ,اخترنا لكم ‘تامي دروبس’ 

انتبه: تجدر الإشارة بأنه من المفضل التوّجه إلى شخص مختص للحصول على المعلومات السليمة والآمنة والتي تتماشى مع وضعك الصحي والطبي وعمرك.

  • تحتوي كل قطرة على خليط مميز من الزنجبيل الذي قد يساهم في التخفيف من اضطرابات الهضم وغثيان الحامل والغثيان الناتج عن الحركة.
  • قام بتحضير هذه القطرات أطباء مختصين في الجهاز الهضمي لمرضاهم، وأصبحت الآن متاحة للجميع. تساعد هذه القطرات في التخفيف من غثيان الحامل وغثيان السفر. هناك 30 قطرة مغلّفة في كل كيس.
  • خالية من الجلوتين ومذاقها رائع، خالية من المواد الاصطناعية. من ضمن مشروع العضويات غير المعدلة وراثياً. صناعة أمريكية.
  • الخيار الطبيعي لاضطرابات المعدة! والخيار الطبيعي لعلاج غثيان الحامل.

تفاصيل حول المنتج

لماذا تعتبر تامي دروبس (قطرات المعدة) خياراً مثالياً؟
– إنها طبيعية تماماً على خلاف غيرها من المنتجات المعدّة للتخفيف من اضطرابات المعدة.
– قام بتحضيرها أطباء مختصون في علاج الغثيان للتأكد من فاعليتها السريعة.

هناك منتجات أخرى متوافرة وتحتوي على الزنجبيل، لكن ليس كل أنواع الزنجبيل مثل بعضها البعض… فلماذا لا تساعد حبوب وكبسولات الزنجبيل من تخفيف الغثيان على الفور؟لأن كلاهما يحتاجان لساعات كي يتم هضمهما وامتصاص الجهاز لهما وبدء المفعول. أما قطرات الزنجبيل فيبدأ مفعولها على الفور (حاول مضغها لفعالية أكثر سرعةً).

ماذا عن حلوى الزنجبيل والزنجبيل المسكر، هل لهما فاعلية؟
كل من حلوى الزنجبيل والزنجبيل المسكر هم عبارة عن حلوى ولا يحتويان على المكوّنات الخاصة بالزنجبيل ليكون فعّالاً. أما قطرات المعدة من الزنجبيل فتحتوي على خليط خاص من الزنجبيل الصافي الغني بالجنجرول مما يساعد في التخفيف من الغثيان للحامل وغيرها من مشاكل الهضم. بعد تجربة واحدة، ستكتشف كم أنها فعّالة ومميّزة!

هل هناك خطر من تناول الزنجبيل خلال الحمل؟
عادةً ما ينصح أطباء التوليد بتناول الزنجبيل للتخفيف من الغثيان للحامل. وتم تحضير قطرات المعدة من خليط مميز من الزنجبيل الخالي من العضويات المعدّلة وراثياً ليضمن تقديم أفضل جودة ممكنة. على أية حال، يفضل استشارة طبيبك قبل البدء بتناول الزنجبيل أو أية مكمّلات أخرى.

لا يجوز أن أتعاطى الجلوتين؟ هل تامي دروبس (قطرات المعدة) خالية من الجلوتين؟
جميع قطرات الزنجبيل تامي دروبس خالية من الجلوتين، على خلاف غيرها من منتجات الزنجبيل.


المقادير والمعلومات الغذائية

  • كل المكوّنات طبيعية!
  • شراب الرز البني.
  • شراب قصب السكر المجفف.
  • مسحوق الزنجبيل الطبيعي ونكهة طبيعية.

تعليقات المشترون

أحب هذه القطرات!
تعليق: ليان كولنز
شراء مثبّت.

“لقد ساعدتني هذه القطرات كثيراً بمعاناتي مع غثيان الصباح، لا أنكر بأن نكهة الزنجبيل السكرية قوية جداً (كان زبائني يشمونها على بعد 3 أو 4 أقدام)، وطعم الزنجبيل الحقيقي يحرق الفم في البداية لكنه كان شديد الفعالية في تخفيف الغثيان. أحياناً كانت هذه القطرات بالإضافة إلى المقرمشات والليمون الشيء الوحيد الذي تتحمله معدتي لأيام عدة. إذا كنت تفكرين في شراء هذه القطرات لتخفيف الغثيان والتقيؤ، فأنا أشجعك بالقيام بذلك ولن تندمي.”

فعّال ضد غثيان السفر
تعليق: لورانس وانجن

“هذا المنتج رائع من أجل التخفيف من غثيان السفر. لقد استخدمته خلال رحلة سفر طويلة في السيارة وتناولت واحدة كلما بدأت أشعر بالغثيان. وبالفعل شعرت بتحسن كبير! أكيد سأستعملها مجددا في رحلتي القادمة.”

مذهلة!
تعليق: أماندا
شراء مثبّت

“خلال الأشهر الثلاث الأولى من حملي، كنت أحياناُ لا أستطيع النهوض من فراشي بسبب غثيان الصباح الذي أعياني. وساعدتني هذه القطرات في كل الأوقات، فقد كنت أصاب بالغثيان في جميع أوقات اليوم وكل مرة كانت القطرات تساعدني بغض النظر أي ساعة كانت. لكنني اضطررت أن أخبأها عن زوجي الذي أعتقد بأنها حلوى- فحتى مذاقها رائع!”